blog-post-ip1.jpg

مجموعة (تعلّم) تتصدر قوائم المدارس الفائزة في جائزة التميز العلمي لعام 2024

مجموعة (تعلّم) تتصدر قوائم المدارس الفائزة في جائزة التميز العلمي لعام 2024

تعبر مجموعة (تعلّم) عن فرحتها البالغة لفوز خمسة من طلاب مدارسها بجائزة التميز العلمي في الدورة السابعة عشرة لعام 2024. ويسرنا أن نعلن أن هؤلاء الطلاب المميزين هم موضع فخر واعتزاز كبيرين لأكاديمية المها للبنين وأكاديمية المها للبنات ومجموعة (تعلّم). فقد فاز بهذه الجائزة المرموقة طالب واحد من أكاديمية المها للبنين وأربع طالبات من أكاديمية المها للبنات. لذا، نود أن نبارك للطالب يوسف المير على حصوله على الميدالية البلاتينية في فئة المرحلة الابتدائية من أكاديمية المها للبنين، وللطالبة نوره سعد على فوزها بالميدالية البلاتينية من أكاديمية المها للبنات، بالإضافة إلى الطالبات هيا المري وأسيل السلامة وحمدة المعاضيد لفوزهن بالميدالية الذهبية في فئة المرحلة الابتدائية من أكاديمية المها للبنات. نحن فخورون بكم وبإنجازاتكم، ونبارك لكم فوزكم ونيل شرف التكريم من صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، مؤكدين أن هذا الإنجاز غير المسبوق يعكس الجهود الاستثنائية التي بذلت من قبل الطلاب والمعلمين وإدارات المدارس.

من جانبه، أعرب السيد أحمد المناعي، الرئيس التنفيذي لمجموعة (تعلّم)، عن التزام المجموعة بتقديم أعلى مستويات الخدمات التعليمية لجميع طلابها، مع التركيز على دعم الموهوبين وتنمية مهاراتهم. وأكد المناعي فخره واعتزازه بهذا الإنجاز الرائع، مشيرًا إلى أن هذا الفوز يعكس التزام مجموعة (تعلّم) بتمكين الطلاب ودعمهم في تحقيق أحلامهم وتطوير مهاراتهم في جميع المجالات العلمية. كما أشار المناعي إلى أن هذا الإنجاز يعد دليلًا على نجاح البرامج التعليمية المبتكرة التي تقدمها مدارس (المجموعة).

وأكد الدكتور محمد سعيفان، مدير التعليم في مجموعة (تعلّم) أهمية هذه الجائزة ودورها الحيوي في تطوير العملية التعليمية. وقال الدكتور سعيفان: “إن الاعتراف بالإنجازات العلمية للطلاب لا يعزز ثقتهم في أنفسهم فقط، بل يحفزهم أيضًا على مواصلة السعي نحو التميز والابتكار”. وأضاف الدكتور سعيفان:”إن الابتكار في التعليم يعدّ عنصراً أساسيًّا في تطوير العملية التعليمية وتحسين جودة التعليم. يساهم الابتكار في إيجاد طرق تعليمية جديدة وفعالة تلبي احتياجات الطلاب وتشجعهم على المشاركة الفعالة في عملية التعلّم. وتدعم مدارس مجموعة (تعلّم) الابتكار والبرامج الابتكارية في التعليم، وتسعى دائمًا لتطوير وتبنّي أساليب تعليمية جديدة ومبتكرة. وبفضل هذه الجهود، تتيح مدارس مجموعة (تعلّم) للطلاب فرصًا متنوعة لاكتشاف مهاراتهم وتطوير قدراتهم بشكل شامل. وبدعم برامج الابتكار، تتمكن المدارس من تحفيز الطلاب على التفكير الإبداعي وتنمية مهارات الحلول الإبداعية لمواجهة التحديات المعاصرة”.

وعبر السيد بلال الخولي، منسق التميز العلمي لمجموعة (تعلّم) عن سروره البالغ باحتفال مجموعة (تعلّم) بحصول 15 طالبًا على هذه الجائزة المرموقة عبر مواسمها المختلفة. ويرى الخولي أن هذا الإنجاز يأتي نتيجة لتوافر سمات الموهبة لدى الطلاب، ونتيجة للجهود المشتركة بين إدارات المدارس وأولياء الأمور في تشجيع ودعم الطلاب في رحلتهم نحو التفوق والتميز الأكاديمي، مضيرًا إلى أن مجموعة (تعلّم) أنشأت نادي التميز العلمي الذي يرعى جميع الطلاب المتميزين ويعمل على إرشادهم طوال رحلتهم التعليمية حتى يتمكنوا من الحصول على هذه الجائزة المرموقة، وجاءت فكرة نادي التميز العلمي استجابة لرؤية الرئيس التنفيذي للمجموعة والدعم التربوي من مدير التعليم.

ومن هذا المنطلق تتقدم مجموعة (تعلّم) للتدريب والتعليم بخالص الشكر والتقدير لجميع الطلاب الفائزين، ولأولياء أمورهم على الجهود الاستثنائية التي بذلوها في دعم هؤلاء الطلاب، ونؤكد أهمية الشراكة الأبوية التي ساهمت في تحقيق إنجازات فريدة، كما نؤكد التزام مجموعة (تعلّم) بتقديم الدعم الشامل لهذه الشراكة في مسيرة تعليم وتطوير أبنائنا وبناتنا.

إن هذه الجوائز تعكس تفانينا المستمر في توفير بيئة تعليمية تحفز الطلاب على تطوير مهاراتهم والتفوق في مختلف المجالات. ونحن متحمسون لمواصلة دعم وتشجيع طلابنا على تحقيق النجاح والتميز في المستقبل.


Verified by MonsterInsights