blog-post-ip1.jpg

طلبة مدارس (تعلُّم) يحرزون البلاتين والذهب في التميز العلمي

 

بكل فخر واعتزاز، نعلن عن حصول خمسة من طلبة مدارس مجموعة (تعلّم) على جائزة التميز العلمي في فئة المرحلة الابتدائية في نسختها السابعة عشر للعام 2024. فقد تألقت مجموعة (تعلّم) باستحقاق خمس ميداليات مرموقة، كانت أربع منها من نصيب أكاديمية المها للبنات، وواحدة من نصيب أكاديمية المها للبنين.

ويسعدنا أن نعلن عن فوز الطالب يوسف المير من أكاديمية المها للبنين بالميدالية البلاتينية، وفوز الطالبة نورة سعد من أكاديمية المها للبنات بالميدالية البلاتينية أيضًا. ويسرنا أن نعلن عن فوز الطالبات: أسيل سلامة، وهيا المري، وحمدة المعاضيد بالميداليات الذهبية.

تُعَدُّ هذه الإنجازات دليلًا واضحًا على التميز والجهد الكبير الذي يبذله طلبتنا في سبيل التّميز العلميّ. إنها رسالة حية تعكس قيم الإبداع والتميز التي نؤمن بها ونسعى جاهدين لترسيخها في مدارسنا. نحن فخورون بفوز هؤلاء الطلبة الطموحين، ونتطلع إلى أن تلهم منجزاتهم بقية زملائهم؛ لتحقيق مزيد من الإنجازات الرائعة في المستقبل.

وتعليقًا على هذا الإنجاز الكبير قال الدكتور محمد سعيفان مدير التعليم في مجموعة (تعلّم): إننا إذ نتقدم بالتهنئة للطلبة الفائزين وأولياء أمورهم، فإننا على ثقة بأن استدامة الشراكة الوالدية تضمن تعزيز الشغف بالتميز والإبداع لدى طلبتنا، مؤكدين ثقتنا بكادرنا الأكاديميّ والإداريّ لصنع الفرق في مسيرة طلبتنا العلمية.

ومن جانبه، أشاد السيد أحمد المناعي الرئيس التنفيذي لمجموعة (تعلّم) بهذا الفوز، مهنئًا الطلبة وأولياء الأمور، مؤكدًا حرص أكاديميات (تعلّم) على الوفاء بمتطلبات التميز التي تتجسد في رؤية هذه الأكاديميات ورسالتها وقيمها.

 

Verified by MonsterInsights