blog-post-ip1.jpg

الإنجازات المتميزة: طلبة مجموعة (تعلّم) يتفوقون في الاختبارات الدولية: IGCSSE و AS

في أجواء احتفاليّة استثنائية تليق بمستوى الإنجاز الفريد، احتفلت مجموعة (تعلّم) بطالباتها وطلابها الذين أحرزوا مراكز مرموقة ضمن التصنيف العالمي والإقليمي والمحلي لأعلى الدرجات في الاختبارات الخارجية في المستوى العادي والمتقدم للغة العربية لغةً أولى، والفيزياء، والكيمياء والتصميم والفنون الجميلة، وذلك في برامج IGCSE و AS التي تديرها هيئة الاختبارات الدولية بيرسون.

 أما في أكاديمية المها للبنات، فقد تمّ تكريم الطالبات المتميزات بأعلى الدرجات عالميًّا وإقليميًّا ومحليًّا، وهنّ: الريم عبد الرحمن البويعقوب وآمنة ماجد المعاضيد، وهيا فيصل الرميحي، ومرام محروس، ومريم أحمد مرزوقي، ورفعة ناصر الدوسري، وشيخة مبارك البادي، وذلك إلى جانب تكريم معلماتهن السيدات: ميّ عبد الواحد شقير، وإيمان محروس عبد الفتّاح، ومنى سليمان العماويّ، وسعاد رزق، وأسماء أمين، وشهيلة خواجا، وفاطمة إبراهيم.

 وأما في أكاديمية المها للبنين، فقد كرّم الطلبة المتميزون بأعلى الدرجات عالميًّا وإقليميًّا ومحليًّا، وهم: عبد الله أحمد الجميلي، وأحمد عبد الله السويدي، وحمد عبد اللطيف العيسى، وحمد غانم السليطي، وهاشم أيمن المشهداني، وجاسم محمد العمادي، وخالد ناصر اللطيفي، ومحمد سعد الوزين، وناصر محمد النعيمي، عمر محمد أبو قدح، ويوسف عبد الله رضواني. وتمّ تكريم معلمي اللغة العربية في المها للبنين الذين ساهموا في صنع هذا الإنجاز، وهم السادة: رمضان فريد مرسي، وخالد سيد أحمد سليمان، وأحمد شاهر.

 وفي أكاديمية الجزيرة استحقّ التكريم الشقيقان: عائشة عوض، وطارق عوض، والمعلم عليّ موسى قنديل.

 وأعرب الطلبة المكرمون عن فرحتهم بهذا الإنجاز الكبير، معبرين عن اعتزازهم بالدور الذي تقوم به مجموعة (تعلّم) والكادر الأكاديمي والفريق القيادي في سبيل الرقي بأداء الطلبة والأخذ بأيديهم لتحقيق طموحهم في التفوق والتميز، مؤكدين أن هذا التكريم يلهمهم ويزيدهم شغفًا بالتميز، وحرصًا على المحافظة عليه؛ ليكون نمطًا يتميزون به طوال رحلتهم الدراسية وحياتهم العملية.

 ومن جانبه هنّأ السيد أحمد المناعي الرئيس التنفيذي لمجموعة (تعلّم) الطلبة المكرمين وأولياء أمورهم، مؤكدًا أن التميّز بأبعاده: الأكاديمية، والقيمية، والقيادية هو العلامة الفريدة التي تفتخر بها مدارس مجموعة (تعلّم)، معربًا عن اعتزازه بالمعلمات والمعلمين الذين ألهموا الطلبة للتفوق، مسجلًا تقديره للجهود المثمرة التي يبذلها الفريق القيادي في مدارس المجموعة.

 وفي تعليقه على حدث التميز الفريد، أكد الدكتور محمد سعيفان، مدير التعليم في مجموعة (تعلّم) حرص المجموعة على التخطيط لبرامج تعليمية وفق المعايير العالمية التي تلبي احتياجات الطلبة التعلمية، وتتحدى إمكاناتهم، وتلهمهم؛ ليبذلوا قصارى جهودهم من أجل تحصيل المعرفة وإحراز درجات عليا يكونون فخزرين بها عبر مسيرتهم التعليمية، مؤكدًا تبني مجموعة (تعلم) ثقافة التميز وحرصها على نشر هذه الثقافة بين الطلبة في جميع مراحلهم الدراسية، وبما يراعي تنوع ميولهم واهتماماتهم ومواهبهم ومجالات تفوقهم، مهنئًا الطلبة وأولياء أمورهم، شاكرًا الفريق الأكاديمي والإداري على السعي المستمر لترجمة رؤية (تعلّم) إلى واقع ملموس.

 وفي نهاية الحفل، كرّم السيد أحمد المناعي الطلبة المتميزين والمعلمات والمعلمين بحضور حشد من الطلبة وأولياء الأمور والمعلمين والإداريين، وبحضور السيدة أمينة سوسا الممثلة الإقليمية لهيئة الاختبارات الدوليّة بيرسون.

                         

             

Verified by MonsterInsights