شهد بهزاد من أكاديميّة الجزيرة تحصد ذهبيّة التميّز العلميّ

                                                                                      

شهد بهزاد من أكاديميّة الجزيرة تحصد ذهبيّة التميّز العلميّ

فازت الطالبة شهد بهزاد من أكاديميّة الجزيرة بالميدالية الذهبيّة لفئة المرحلة الإعداديّة إحدى فئات جائزة التميّز العلميّ في دورتها الرّابعة عشرة 2021 التي تنظمها وزارة التعليم والتعليم العالي.
وتعليقًا على هذا الإنجاز، أكّد مدير التعليم في مجموعة "تعلّم" د.محمّد سعيفان أنّ "تعلّم" فخورة بما أنجزته الطالبة شهد بهزاد، مقدّرًا ما بذلته من جهد ومثابرة وحسن تخطيط، ومشيدًا بدور أسرتها وتعاونها مع إدارة أكاديمية الجزيرة لتحقيق هذا الإنجازالذي يترجم نهج "تعلّم" في رعاية طلبتها الفائقين والموهوبين عن طريق نادي التّميّز العلميّ الذي أسّسته المجموعة لهذه الغاية.
ومن جهته أعرب السيد أحمد المناعيّ الرئيس التنفيذيّ لمجموعة "تعلّم" عن اعتزازه بفوز الطالبة شهد بهذه الجائزة، مهنئًا أسرتها على هذا التفوّق، متطلعًا إلى أن يكون هذا الفوز ملهمًا لبقية طلبة "تعلّم" لتحقيق التميز المستمر، معربًا عن شكره لإدارة الأكاديميّة والفريق المشرف على الجائزة.
ومن الجدير بالذكر أنّ الطالبة هيا عليّ الكواريّ من أكاديميّة المها للبنات كانت قد فازت بالميداليّة الذهبيّة عن فئة المرحلة الثانويّة في الدورة الثالثة عشرة للجائزة 2020، كما كان الطالب ناصر محمد النعيمي من أكاديميّة المها للبنين قد فاز بالميدالية البلاتينيّة لفئة المرحلة الابتدائيّة في دورتها العاشرة. 
فيديو إعلان فوز الطالبة شهد بهزاد بالميدالية الذهبية

Subscribe Ta’allum newsletter